أخبار

مانشستر سيتي يقترب من تجديد عقد بيرناندو سيلفا حتى صيف 2026

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن البرتغالي برناردو سيلفا وافق على تجديد عقده مع مانشستر سيتي حيث ينتهي عقد الاعب البرتغالي مع الفريق الانجليزي موسم 2024/2025.

وكان الاعب قد حضي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي باهتمام كبار الأندية الاوربية برشلونة الاسباني حيث ارتبط اسم اللاعب بالفريق الاسباني أكثر من مرة وأيضا فريق باريس سان جيرمان وأيضا فريق الهلال السعودي وقد رفض فريق مانشستر سيتي أي مفاوضات ببشأن اللاعب.

وجاء قرار عدم التخلي على الاعب برناندو سيلفا بسبب خروج الاعب الألماني الكاي كاندوكان الى فريق برشلونة والاعب الجزائري رياض محرز الذي ذهب الى فريق الأهلي السعودي واصابة البلجيكي كيفن ديبرون الذي سيغيب عن الفريق الانجليزي بين 3 الى 4 أشهر.

وصرح الصحفي الايطالي رومانو في تغريدة على حسابه على تويتر أن مانشستر سيتي توصل للاتفاق الشفهي مع الاعب على تجديد عقده حتى موسم 2026 وقد يتم توقيع عقد التجدبد في نهاية الأسبوع.

وقد استطاع مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من تشيلسي في صيف، بالإضافة إلى مواطنه يوسكو جوارديول من لايبزيج الألمانية واقترابه من حسم صفقة صانع الألعاب البرازيلي لوكاس باكيتا من ويست هام والجناح البلجيكي دوكو من رين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *