أخبار

رسميا…محمد صلاح أعطى الضوء الأخضر من أجل الانضمام الى الاتحاد السعودي

أظهرت بعض التقارير الصحفية أن جناح فريق ليفربول المصري محمد صلاح قد أعطى الضوء الأخضر لفريق الاتحاد السعودي ووافق مبدئيا على العرض المقدم له من الفريق السعودي.

وجاء تفكير اللاعب المصري محمد صلاح بمغدرة فريق ليفربول بعد أول مباراة له مع الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن نفى في فترة التحضيرات خروجه من الفريق الانجليزي الا أن استبداله في الجولة الأولى من الدوري أمام فريق تشيلسي في الدقيقة 76 قد غير رأي اللاعب وهو مادفعه للتفكير بمغادرة الفريق في الانتقالات الصيفية.

ولهذا فجميع التقارير كشفت عن اقتراب نجم فريق ليفربول من مغادرة النادي لما حدث في أخر مباراة أمام فريق تشيبسي بعد أن أصبحت مكانته الرسمية مهددة مع الفريق الانجليزي.

واذا تمت هذه الصفقة لفريق الاتحاد السعودي سيصبح الفريق لديه قوة في الخط الأمامي بعد أن انضم الفرنسي كريم بنزيما والفرنسي الأخر انغولو كانتي وزميل محمد صلاح السابق في فريق ليفربول البرازيلي فابينيو وكل هذه الصفقات تمت في الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

حيث غردت صحيفة الكأس القطرية أن النجم المصري محمد صلاح قد أبدى رغبته وانفتاحه للعب في الدوري السعودي وخصوصا مع فريق اتحاد جدة السعودي مما من أجل التفاوض مع ادارة فريق ليفربول من أجل انضمام النجم المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *