تقارير

عاجل … اقتراب حارس ليفربول أليسون بيكر من النصر السعودي

يعتزم فريق النصر السعودي التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر ، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء التفكير في التعاقد مع حارس أجنبي بعد الأداء الذي قدمه الحارس السعودي نواف العكيدي في المباراة الأولى من دوري روشن السعودي حيث كشفت صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن النصر يدرس التعاقد مع حارس أجنبي جديد.

وقد اتفقت ادارة فريق النصر على التعاقد مع الحارس البرازيلي حارس فريق ليفربول أليسون بيكر من أجل تعزيز مركز حارس المرمى والمنافسة على جميع البطولات الدولية والمحلية.

وقد يوافق الحارس البرازيلي للانضمام لغريق النصر من أجل اللعب مع زميله السابق السينغالي ساديو ماني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدة نجوم ومزال الميركاتوالصيفي في طوره ولا يعلم أحد من سيأتي بعد للفريق النصر والدوري السعودي.

ويذكر أن عقد الحارس سينتهي حتى عام 2027 مع فريق ليفربول وقد غادر الفريق لاغبين متجهين نحو الدوري السعودي هما جوردان هندرسون إلى الاتفاق وفابينيو إلى اتحاد جدة.

في حيث استطاع فريق النصر ضم كل من السينغالي ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس خلال الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *